صحافة لبنان : التوحيد العربي للحريري: ألم يحن وقت الإعتذار؟

 التوحيد العربي للحريري: ألم يحن وقت الإعتذار؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية التوحيد العربي للحريري: ألم يحن وقت الإعتذار؟ والان إلى تفاصيل الخبر

صدر عن امانة الاعلام في حزب "التوحيد العربي" بيان جاء فيه، "تتوجه امانة الاعلام بالسؤال إلى سعد الحريري: ماذا تنتظر بعد؟، ألم يحن وقت الإعتذار عن التكليف؟ مسكين أنت لا تعرف ماذا يدور من حولك. لا تدرك ان المياه تسرح تحتك. لا تعرف ان العصر تغير وان المنطقة تتحول بسرعة بشكل لا يستطيع عقلك أن يستوعب كل ما يجري. الاعتراف بالهزيمة فضيلة لا يتقنها الا الكبار، وها انت يا سعد الحريري تصطدم بهزيمتك بعد المكابرة وركوب الرأس والعناد وهي صفات لا تصلح في إدارة البلاد الذي اقتحمه الطارئون من امثالك على نحو ادخله المأزق الكبير".

أضاف: "قلناها لكم من سنين بأن لبنان ليس حقيبة سفر كي تنتقل بها من مكان إلى مكان، لكنك انسقت وراء اهواء الانتقام والكيدية حتى انتقمت من نفسك ومن حاضر لم يعد لك"، داعيا اياها "الى الاستقالة رأفة بالبلاد والعباد".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التوحيد العربي للحريري: ألم يحن وقت الإعتذار؟ الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 11:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..