صحافة لبنان : لقاء بين البعثتين الإسرائيلية واللبنانية بشأن ترسيم الحدود البحرية

لقاء بين البعثتين الإسرائيلية واللبنانية بشأن ترسيم الحدود البحرية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية لقاء بين البعثتين الإسرائيلية واللبنانية بشأن ترسيم الحدود البحرية والان إلى تفاصيل الخبر

قال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه بعد مهلة زمنية استغرقت حوالي ستة أشهر عقد اليوم لقاء بين البعثتين الإسرائيلية واللبنانية بشأن ترسيم الحدود البحرية. وذكر المكتب أن المحادثات استمرت لمدة ست ساعات واطلع أعضاء البعثة في ختامها وزير الطاقة يوفال شتاينتس على تفاصيل اللقاء حيث أجرى الوزير مشاورات حول مواصلة العملية التفاوضية. وانطلقت صباح اليوم الثلاثاء، الجولة الخامسة للمفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل في قاعدة قوات "اليونيفيل" في الناقورة بحضور الوسيط الأمريكي جون دروشر.

قد يهمك ايضا:

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد يطلب تمديد التفويض لتشكيل حكومة

إسرائيل تقرّ خطة واسعة النطاق للرد على هجمات حركة "حماس" الصاروخية في حال استمرارها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لقاء بين البعثتين الإسرائيلية واللبنانية بشأن ترسيم الحدود البحرية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/05 الساعة 12:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..