صحافة لبنان : سليم سعادة: لا للموافقة على أي تمديد لعمل المقالع في الكورة

سليم سعادة: لا للموافقة على أي تمديد لعمل المقالع في الكورة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سليم سعادة: لا للموافقة على أي تمديد لعمل المقالع في الكورة والان إلى تفاصيل الخبر

أكد النائب سليم عبدالله سعاده في بيان، رفضه وجود مقالع في الكورة، وجاء في البيان: “في هذه الايام، تقوم شركات الاسمنت بمحاولات حثيثة لتجديد العمل في مقالعها، من خلال تمديد المهل الادارية المخالفة أصلا للقوانين المرعية الإجراء مدة ستة أشهر جديدة، بعدما استفادت من تمديد اداري لشهر واحد”.

وأضاف البيان: “إلتزاما مني كنائب عن أهلي في الكورة، أؤكد موقفي المبدئي والثابت والمعروف في الحفاظ على تراب الكورة، والرافض كليا لوجود هذه المقالع في أراضيها، حفاظا على حياة الأهالي وصحتهم كما وسلامة بيئتهم”.

وطالب سعادة “المسؤولين المعنيين في الحكومة، بعدم الموافقة على أي تمديد للمهل، وفتح باب إستيراد الإسمنت ليصبح متوافرا في الأسواق المحلية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سليم سعادة: لا للموافقة على أي تمديد لعمل المقالع في الكورة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 11:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..