صحافة لبنان : العدو الإسرائيلي يواصل خرق السيادة اللبنانية

العدو الإسرائيلي يواصل خرق السيادة اللبنانية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية العدو الإسرائيلي يواصل خرق السيادة اللبنانية والان إلى تفاصيل الخبر

جدد طيران العدو الإسرائيلي خرقه السيادة والأجواء اللبنانية ونفذ طلعات جوية استتفزازية فوق جميع المناطق.

وأعلنت قيادة الجيش اللبناني في بيان الليلة أنه تم تسجيل سبعة خروقات جوية لطائرات حربية وتجسس إسرائيلية معادية تخللها تنفيذ طيران دائري فوق مناطق الجنوب وصولاً إلى مختلف المناطق اللبنانية.

وأشار بيان قيادة الجيش إلى تسجيل خرق نفذته ستة زوارق حربية تابعة للعدو الإسرائيلي داخل المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة حيث أقدم عناصر الزوارق المعادية على إلقاء قنبلتين مضيئتين فوق البقعة البحرية اللبنانية المذكورة.

ويواصل العدو الإسرائيلي انتهاكاته أجواء لبنان وأراضيه ومياهه الاقليمية ضارباً عرض الحائط بكل الأعراف والقوانين والقرارات الدولية وخاصة القرار1701.

«سانا»

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العدو الإسرائيلي يواصل خرق السيادة اللبنانية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 10:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تشرين - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..