صحافة لبنان : بالفيديو.. معلمة لبنانية تعتدي بوحشية على طفل سوري

بالفيديو.. معلمة لبنانية تعتدي بوحشية على طفل سوري

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بالفيديو.. معلمة لبنانية تعتدي بوحشية على طفل سوري والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة: روان ديوب

 

أظهر مقطع فيديو لمعلمة لبنانية وهي تعتدي على طفل سوري بطريقة وحشية. مما أثار غضب رواد مواقع التواصل وطالبوا بمحاسبتها على هذه الجريمة.

وظهرت السيدة، التي قيل إنها معلمة بمدرسة من جنوب لبنان، وهي تضرب الطفل وتعنفه. فيما أظهرت صور أخرى جرى نشرها على مواقع التواصل، آثار التعنيف والدماء ظاهرة بوضوح على وجه الطفل وجسده.

وعقب المناشدات، أعلنت قوى الأمن الداخلي توقيف المعتدية والتحقيق معها تحت إشراف القضاء المختص. وفقاً لما جاء في موقع “العربية. نت”.

وأفاد بعض رواد موقع التواصل في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن مدعي عام الجنوب، القاضي رهيف رمضان. تدخل وفتح تحقيقاً بالحادثة وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة والقانونية بحق المعتدية، مؤكداً أن لا شيء يبرر هذه الوحشية.

وأوضح آخرون بأن المعلمة ضربت الطفل بطريقة همجية، بحجة أنه شتم ابنها. ورغم تأكيد الطفل أنه لم يتعرض لابنها بتاتاً إلّا أنها استمرت بالاعتداء عليه، وهددت عائلته بالترحيل من لبنان.

شاهد المقال بالفيديو.. معلمة لبنانية تعتدي بوحشية على طفل سوري على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو.. معلمة لبنانية تعتدي بوحشية على طفل سوري الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 10:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..