صحافة لبنان : قرار لقاضي الأمور المستعجلة في المتن: شركة نيو لوك سبورتس لا تتمتع بأي افضلية في حقوق بث مباريات كرة السلة

قرار لقاضي الأمور المستعجلة في المتن: شركة نيو لوك سبورتس لا تتمتع بأي افضلية في حقوق بث مباريات كرة السلة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية قرار لقاضي الأمور المستعجلة في المتن: شركة نيو لوك سبورتس لا تتمتع بأي افضلية في حقوق بث مباريات كرة السلة والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر قاضي الامور المستعجلة في المتن رالف كركبي قراره بشأن طلب “شركة نيو لوك سبورتس ش.م.م” ممثلة بمديرها السيد عبدالله معلولي، معتبرا “ان الشركة المذكورة لا تتمتع بأي افضلية ولا بأية حقوق اخرى، لا بل على عكس ذلك فهي من تخلفت عن تنفيذ موجباتها وأتت تتذرع بخطئها هذا للمطالبة بحقوق وهمية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قرار لقاضي الأمور المستعجلة في المتن: شركة نيو لوك سبورتس لا تتمتع بأي افضلية في حقوق بث مباريات كرة السلة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..