صحافة لبنان : حمدان: أوكار الصرافين الكبار بدأت تحضّر المنصات لرفع اسعار الدولار أمام الليرة بشكل جنوني!

حمدان: أوكار الصرافين الكبار بدأت تحضّر المنصات لرفع اسعار الدولار أمام الليرة بشكل جنوني!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية حمدان: أوكار الصرافين الكبار بدأت تحضّر المنصات لرفع اسعار الدولار أمام الليرة بشكل جنوني! والان إلى تفاصيل الخبر

غرد العميد المتقاعد مصطفى حمدان ما يلي:

كثرت الاشاعات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والاذاعات المحلية والفضائيات أن: "دولة الرئيس سعد الحريري على طريق الاعتذار".

الموضوع الاخطر هو أن أوكار الصرافين الكبار المدارة من قبل ميليشيات المذاهب، بدأت تحضّر المنصات لرفع اسعار الدولار أمام الليرة اللبنانية بشكل جنوني، وتسن السكاكين لسلخ جلد اللبنانيين، وتفريغ مما تبقّى لهم من فتات مالي يقتاتون به يومياً.

‏سعادة المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم نتوجه اليكم كمواطن لبناني، للبدء بحملة اعتقالات وقائية استناداً لما يجب أن تملكون من معلومات، حفاظاً على ما تبقّى من مال المواطن اللبناني، وتكليف كافة الأجهزة الأمنية المعنية في ذلك.

كما نطلب من مجلس القضاء الأعلى أن يحث القاضي علي ابراهيم بالقيام بواجباته القانونية والقضائية اليوم وليس غداً.

وأنتم جميعاً مسؤولين

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حمدان: أوكار الصرافين الكبار بدأت تحضّر المنصات لرفع اسعار الدولار أمام الليرة بشكل جنوني! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 06:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..