صحافة لبنان : “تجمع العلماء”: القضية الفلسطينية ستبقى حية في الأمة

“تجمع العلماء”: القضية الفلسطينية ستبقى حية في الأمة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية “تجمع العلماء”: القضية الفلسطينية ستبقى حية في الأمة والان إلى تفاصيل الخبر

أكد “تجمع العلماء المسلمين” في لبنان الثلاثاء ان “انتفاضة الشعب الفلسطيني على كامل التراب الفلسطيني وخصوصا في المسجد الأقصى، أثبتت أن القضية الفلسطينية ستبقى حية في الأمة ولن تستطيع مؤامرات التطبيع وصفقات القرن الخيانية أن تجهضها”.

واشار التجمع الى ان “مهزلة تشكيل الحكومة في لبنان تراوح مكانها”، واعتبر ان “الرئيس المكلف سعد الحريري يجول في البلدان سائحا ومقيما لعلاقات تجارية وعاقدا لصفقات خاصة، أما الوطن ومعاناة المواطن فهي آخر همه”، ودعا “للتجاوب مع أية مبادرة تلوح بالأفق لحل هذا الإشكال إما بالتأليف أو بالاعتذار”.

وأكد التجمع على “ضرورة قيام حكومة تصريف الأعمال بإنجاز البطاقتين التموينية والتمويلية للخروج من احتكارات التجار وجشعهم وسرقتهم للمواد المدعومة”، وشدد علىى “رفض إلغاء الدعم عن المواد الاساسية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “تجمع العلماء”: القضية الفلسطينية ستبقى حية في الأمة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 06:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..