صحافة لبنان : سلسلة من الاجتماعات بين الجانب اللبناني و ألفاريز أند مارسال ... والأجواء ايجابية!

سلسلة من الاجتماعات بين الجانب اللبناني و ألفاريز أند مارسال ... والأجواء ايجابية!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سلسلة من الاجتماعات بين الجانب اللبناني و ألفاريز أند مارسال ... والأجواء ايجابية! والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت مصادر مالية للـLBCI بأن سلسلة من الاجتماعات الافتراضية الدورية عبر تطبيق زوم عُقدت الأسبوع الماضي، في وزارة المالية بين الفريق التقني في الوزارة في حضور المفوض الحكومي لدى مصرف لبنان والفريق التقني في شركة التدقيق الجنائي ألفاريز أند مارسال والفريق التقني في مصرف لبنان.

وأشارت المعلومات الى أن أجواء الاجتماعات كانت إيجابية وتم التداول في الأمور التقنية لتأمين المعلومات والمستندات لشركة ألفاريز أند مارسال، علماً أن قسماً كبيراً من المعلومات المطلوبة حُضّر وقد تم تجميعه من قبل مصرف لبنان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلسلة من الاجتماعات بين الجانب اللبناني و ألفاريز أند مارسال ... والأجواء ايجابية! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 11:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..