صحافة لبنان : وزارة الزراعة: تمت السيطرة على الموجة الحالية للجراد

وزارة الزراعة: تمت السيطرة على الموجة الحالية للجراد

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية وزارة الزراعة: تمت السيطرة على الموجة الحالية للجراد والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت وزارة الزراعة في بيان “السيطرة على موجة الجراد الحالية التي اجتاحت بعض مناطق الحدود الشرقية والشمالية الشرقية اللبنانية، والتي قدرت بمئات الآلاف من حشرات الجراد، عبر مكافحتها فور دخولها الحدود اللبنانية وبعض المناطق المحاذية للحدود”.

وأضافت: “يهم وزارة الزراعة إعلام المواطنين والمزارعين أن بعض الأسراب المحدودة لا تزال ترصد في جيوب ومناطق محددة يجري رصدها والتعامل معها، مؤكدين التعاون الدائم مع قيادة الجيش، وشاكرين تلبيتها السريعة والتفاني المعهود إلى جانب الفرق المختصة في الوزارة والبلديات في سبيل الحفاظ على الأمن الوطني الغذائي وأرزاق المزارعين”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزارة الزراعة: تمت السيطرة على الموجة الحالية للجراد الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 10:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..