صحافة لبنان : “شو هاطلة تكرم عينك “.. شاهد: القصبي يقلد حلاق لبناني أثناء قص شعر زيون سعودي

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية “شو هاطلة تكرم عينك “.. شاهد: القصبي يقلد حلاق لبناني أثناء قص شعر زيون سعودي والان إلى تفاصيل الخبر

“شو هاطلة تكرم عينك “.. شاهد: القصبي يقلد حلاق لبناني أثناء قص شعر زيون سعودي

منذ 4 د

صحيفة المرصد: ظهر الفنان ناصر القصبي وهو يؤدي دور الحلاق ويتحدث اللهجة اللبنانية في مسلسله الكوميدي “ممنوع التجول”.

ونشرت منصة “شاهد” مقطع ظهر فيه “القصبي” وهو يرتدي زي الحلاقين ويرحب بأحد زبائنه على الطريقة اللبنانية فكان يقول “يا أهلا وسهلا شو هالطلة، وتكرم عينك”.

وبعدما سأله الزبون وهو معجب بمهارته في الحلاقة عن جنسيته فقال له إنه لبناني من الجنوب، وبعد لحظات كشف عن جنسيته الحقيقية بأنه سعودي فتعجب الرجل منه وسأله كيف حلاق وسعودي؟ فرد بقوله “نعم حلاق وسعودي نكسر القاعدة”.

ومسلسل “ممنون التجول” من بطولة ناصر القصبي ويعرض خلال شهر رمضان الجاري لوحات اجتماعية كوميدية خلال فترة استثنائية فرضها فيروس “كورونا”.

https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/05/sLZeVgqQSfsYg0Hw.mp4

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “شو هاطلة تكرم عينك “.. شاهد: القصبي يقلد حلاق لبناني أثناء قص شعر زيون سعودي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 10:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..