صحافة لبنان : الفنانة اللبنانية إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة "يا عم سلامتك"

الفنانة اللبنانية إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة "يا عم سلامتك"

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الفنانة اللبنانية إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة "يا عم سلامتك" والان إلى تفاصيل الخبر

خطفت الفنانة اللبنانية إليسا اهتمام الجمهور العربي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصدر أغنيتها الجديدة «يا عم سلامتك» لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 المصري، قوائم التداول عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» في 12 دولة عربية بعد أقل من 24 ساعة من عرضها، من بينها مصر والسعودية ولبنان والجزائر والعراق.

العمل المصور من إخراج اللبناني سليم الترك، ومدير التصوير تيمور تيمور، والأغنية من كلمات الشاعر المصري هاني عبد الكريم وألحان المصري محمد يحيى وتوزيع المصري تميم، وصُوّرت في القاهرة على مدار ثلاثة أيام، ويقول مطلع الأغنية «يا عم سلامتك ولا بتعرف يعني غلاوتك، ده انت غلاوتك قد الدنيا وكل حلاوة الدنيا حلاوتك».

وقدمت مستشفى «سرطان الأطفال» التي تشتهر باستعانتها بنجوم الفن والغناء للظهور في إعلاناتها الرمضانية شكراً خاصاً للفنانة اللبنانية على مشاركتها في العمل في بيان قالت فيه: «شكر خاص للفنانة الجميلة إليسا لتبرعها بالعمل، ودعم أطفالنا في المستشفى، بالإضافة لتحملها مشقة السفر من بيروت للقاهرة من أجل رسم الفرحة والسعادة لأولادنا، من كل قلبنا شكراً».

وكشف الكاتب الصحافي محمود فوزي السيد، صاحب فكرة الإعلان لـ«الشرق الأوسط» كواليس تصوير الأغنية قائلاً: «بداية فكرة المشروع تمت منذ عدة أشهر عندما جلست مع القائمين على مستشفى السرطان لوضع أفكار خاصة لشهر رمضان الكريم نظراً لكونها ليست المرة الأولى التي نقدم فيها سوياً أعمالاً مشتركة، وبدأ التنفيذ الحقيقي للإعلان والأغنية في شهر مارس (آذار) الماضي، عندما بدأت في التواصل مع الفنانة اللبنانية إليسا وإدارة أعمالها واتفقنا على تنفيذ الأغنية».

وعقب الاتفاق مع إليسا تم تجهيز الأغنية بالتعاون بين الشاعر هاني عبد الكريم والملحن محمد يحيى والموزع تميم، وأيضاً تنسيق فكرة التصوير في القاهرة وحضورها للتصوير مع المخرج اللبناني سليم الترك، وفق فوزي الذي يشير إلى أن «إليسا فنانة تحترم الوقت وتحب خروج أعمالها في أحسن صورة، فخلال فترة التحضير والتصوير كانت تشرف بنفسها على كل صغيرة وكبيرة».

ويقول الملحن المصري محمد يحيى لـ«الشرق الأوسط»: «قمت بتلحين الأغنية التي كتبها هاني عبد الكريم

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنانة اللبنانية إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة "يا عم سلامتك" الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 09:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..