صحافة لبنان : الأنباء الكويتية : انفراج قريب لأزمة تصدير المنتجات اللبنانية إلى السعودية والخليج

الأنباء الكويتية : انفراج قريب لأزمة تصدير المنتجات اللبنانية إلى السعودية والخليج

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الأنباء الكويتية : انفراج قريب لأزمة تصدير المنتجات اللبنانية إلى السعودية والخليج والان إلى تفاصيل الخبر

الأنباء الكويتية : على صعيد إغلاق الحدود الخليجية بوجه المنتجات الزراعية اللبنانية، منذ الكشف عن شحنة «الكبتاغون» المهرب في ثمار الرمان في السعودية والمرسلة من سورية، توقعت المصادر المتابعة من بيروت لـ «الأنباء» انفراجا قريبا، لا يتعدى نهاية شهر رمضان المبارك.

 

ويبدو ان الإجراءات التي اتخذتها الحكومة اللبنانية، والتوقيفات التي أجرتها في صفوف صناع الكبتاغون من النافذين اللبنانيين، الأصليين او المجنسين، مع كشف التغطيات الحزبية لمافيات صناعة أو استيراد المخدرات من لبنان وإليه، ساهمت في توضيح الصورة.

 

وأظهرت جولة المراقبة للمعابر الحدودية الشرعية وغير الشرعية مع سورية لوزير الداخلية محمد فهمي، نوعا من الجدية في مواجهة تهريب المخدرات وغيرها بين سورية ولبنان، بمعزل عما اعتبر بمنزلة تخط للجيش وقيادته، المعنية المباشرة بأمن الحدود.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأنباء الكويتية : انفراج قريب لأزمة تصدير المنتجات اللبنانية إلى السعودية والخليج الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 04:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..