صحافة لبنان : الجيش اللبناني: طائرتان مغربيتان محملتان ب90 طنا من المواد الغذائية هبة من الملك محمد السادس

الجيش اللبناني: طائرتان مغربيتان محملتان ب90 طنا من المواد الغذائية هبة من الملك محمد السادس

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الجيش اللبناني: طائرتان مغربيتان محملتان ب90 طنا من المواد الغذائية هبة من الملك محمد السادس والان إلى تفاصيل الخبر

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

“وصلت صباح اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي طائرتان محملتان بمواد غذائية مقدمة كهبة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى المؤسسة العسكرية والشعب اللبناني، في حضور سفير المملكة المغربية في لبنان السيد محمد اكرين وممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون، علما أن هذه هي الدفعة الأخيرة من ضمن ثماني طائرات وصلت ست منها في الأيام الماضية، لتنقل ما مجموعه 90 طنا من المواد الغذائية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش اللبناني: طائرتان مغربيتان محملتان ب90 طنا من المواد الغذائية هبة من الملك محمد السادس الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/04/20 الساعة 04:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..