صحافة لبنان : اتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية: نقف إلى جانب أهلنا ونستنكر اعمال التخريب

اتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية: نقف إلى جانب أهلنا ونستنكر اعمال التخريب

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية اتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية: نقف إلى جانب أهلنا ونستنكر اعمال التخريب والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر إتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية بيانا جاء فيه: “إن اتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية وفي هذه الظروف الصعبة التي يعيشها بلدنا تعمل بكل الوسائل المتاحة للتخفيف عن أهلنا وفق الإمكانات المتوفرة… كما نؤكد على ضرورة حل الأزمات التي يعاني منها الناس… وهي إذ تقف إلى جانب المستضعفين من أهلنا الأعزاء، إلا أنها تستنكر وتدين بعض الأعمال التي قام بها بعض الانتهازيين من تخريب للممتلكات العامة أو الخاصة، سيما وأن هذه الأعمال لا تؤدي إلى تحقق الأهداف المعلنة من حل للمشكلة الاقتصادية أو تخفيض سعر الدولار.

فنحن – كإتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية – كنا دوما وما زلنا مع مطالب الناس المحقة لكن شرط عدم إلحاق الضرر بالآخرين. وعليه سنضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق الذين ألحقوا الضرر بالأملاك العامة وقد نلجأ إلى التشهير بأسمائهم في حال تكرار هذه الأعمال.

ستبقى الضاحية… ضاحية العزة والكرامة… ولن تكون ملجأ للعابثين.”

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية: نقف إلى جانب أهلنا ونستنكر اعمال التخريب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 10:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..