صحافة لبنان : أهالي الطلاب في الخارج يعتصمون في شتوره لتنفيذ القانون 193

أهالي الطلاب في الخارج يعتصمون في شتوره لتنفيذ القانون 193

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية أهالي الطلاب في الخارج يعتصمون في شتوره لتنفيذ القانون 193 والان إلى تفاصيل الخبر

دعا تحالف رابطة اهالي الطلاب في الاغتراب وجمعية اهالي الطلاب في الخارج في بيان، ل”الاعتصام امام بنك الاعتماد اللبناني وذلك يوم الثلاثاء في 9/3/2021 الساعة العاشرة صباحا في شتوره. ويأتي هذه الاعتصام تعبيرا على اصرار الاهالي على تنفيذ القانون رقم 193 مهما كلف الامر وغلت التضحيات”.

واشار البيان الذي وزع باسم التحالف “ان الاهالي أجمعوا واقسموا بالغوالي بأنهم لن يسمحوا للمصارف بان تفتح ابوابها، ما دامت ابواب الامل مقفلة بوجه أبنائها، والامهات لن تترك مصير فلذات اكبادهن فريسة المصارف التي لم تشبع من امتصاص الدماء، معرضة هؤلاء الطلاب للطرد من الجامعات في الخارج”.

وختم البيان “بتجديد الدعوة والحضور يوم الثلاثاء كي يكون صوت الحق مدويا، تخرس ازاءه اصوات المتاجرين الفاسقين”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أهالي الطلاب في الخارج يعتصمون في شتوره لتنفيذ القانون 193 الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 10:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..