صحافة لبنان : كارولين جولياني تروي ممارستها للجنس الثلاثي في مقال بـVanity Fair-بالصورة

كارولين جولياني تروي ممارستها للجنس الثلاثي في مقال بـVanity Fair-بالصورة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية كارولين جولياني تروي ممارستها للجنس الثلاثي في مقال بـVanity Fair-بالصورة والان إلى تفاصيل الخبر

أصبحت ​كارولين جولياني​ ابنة السياسي وعمدة مدينة نيويورك السابق ​رودي جولياني​ أكثر انفتاحاً حول الحديث عن حياتها ورغباتها الجنسية.

وقد تحدثت المخرجة والكاتبة البالغة من العمر 32 عامًا عن حياتها الجنسية في مقال لمجلة فانيتي فير بعنوان A Unicorn’s Tale: Three-Way Sex with Couples made me a better [erson "، ناقشت خلالها تعدد الشركاء الجنسيين.

وقالت كارولين :""كنت على علاقة طويلة الأمد ، ومحبة ، وعلاقة أحادية التي توسلني جسدي لإنهائها قبل أن تتطور إلى خطوبة. في ذلك الوقت ، لم أكن أفهم تمامًا ما هو مفقود من تلك العلاقة ، لكنني كنت أعلم أن شريكي أحبني على الرغم من جموحي الغريب ، بينما كنت أتوق إلى أن أكون مع شخص أحبني بسبب ذلك "، كتبت. ثم قالت إنها "بدأت على الفور في تعويض الوقت الضائع" ومارست ما يكفي من الجنس لكسر سريرها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وأضافت في المقال :"إن مراحلها التجريبية في المدرسة الثانوية كانت "متداخلة بشكل لا ينفصم مع قلق المراهقين والتمرد" ، مقابل تجربتها في مرحلة البلوغ ، والتي كانت "أكثر سلمية".

وقالت: "لم يكن رد الفعل أو الصراخ ولكن البحث عن قصد" ، مضيفة أنه ساعدها على التعامل بشكل أفضل مع الاكتئاب والقلق و "الآثار المعرفية المستمرة لفقدان الشهية لدى المراهقين".

"العلاقة الحميمة بين شخصين مثل كرة الطاولة ، ولكن مع وجود ثلاثة أشخاص ، فإن الأمر يشبه تسديد الكرة بدون شبكة وبدون مخطط. لقد غيّر هذا الانفتاح حياتي ". "عندما يدعوني ثنائي إلى فراشهما ، لا يتم الترحيب بي في خضم علاقتهما الموجودة مسبقًا فحسب ، بل يمكنني أيضًا تكوين علاقة جديدة معهما بناءً على ثقتهما في أنني سأحترم حدود علاقتهما.

هذا وضع ضعيف في كل مكان: بالنسبة للزوجين او الثنائي في فتح علاقتهما بالوافد الجديد ، ولوحيدات القرن في الدخول في ديناميكية السلطة حيث يكونان الشخص الوحيد بدون شريك ثابت " "بالنسبة للمواطنين المهتمين الذين يميلون إلى الرد على تحريري الجنسي بتذكيري باحترام نفسي - إنه أمر محير كم عدد الأشخاص ذوي النوايا الحسنة ،" المستيقظين "الذين تركوا هذا النوع من الخطاب المتحيز جنسانيًا - آمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم أنني أحترم بنفسي ، ربما أكثر مما كنت أفعله قبل أن أبدأ في ممارسة الجنس مع عدد من الأزواج ".

أضافت :""واحدة من أكثر المفاهيم الخاطئة المحبطة عن المغامرين جنسياً هي أننا بطريقة ما أقل مسؤولية. لكن قد يكون العكس هو الصحيح. إن تسليط الضوء الجماعي على الحياة الجنسية يجعل من الصعب على الظلام ، مثل الاعتداء والصدمات ، أن يتفاقم ".(ترجمة الفن)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كارولين جولياني تروي ممارستها للجنس الثلاثي في مقال بـVanity Fair-بالصورة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 10:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..