صحافة لبنان : بالفيديو: الثوار يقتحمون سوبرماركت ويرغمونه على بيعهم الزيت

بالفيديو: الثوار يقتحمون سوبرماركت ويرغمونه على بيعهم الزيت

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بالفيديو: الثوار يقتحمون سوبرماركت ويرغمونه على بيعهم الزيت والان إلى تفاصيل الخبر

أقدم بعض المواطنين على دهم مستودعات سوبرماركت فهد في فرن الشباك وأخرجوا منها “تنك” الزيت المدعوم وأجبروا السوبرماركت على بيع الزيت للناس بعد ان كانت الإدارة خبأته وامتنعت عن بيعه بحجة ان المخزن مغلق. علماً ان السوبرماركت المذكور امتنع  خلال الأيام الثلاث الماضية عن بيع الزيت بحجة أن الزيت المدعوم نفذ من مستودعاته.

تدخل الثوار يجبر سوبرماركت فهد في فرن الشباك على بيع الزيت المدعوم للناس بعد ان كانت قد خبأته السوبرماركت وامتنعت عن بيعه للناس بحجة ان المخزن مغلق علما انه خلال الايام الثلاث الماضية كانت تمتنع عن بيع الزيت السوبرماركت المذكورة #لبنان_ينتفض pic.twitter.com/lGUQ5NrSIp

— لبنــــان الحلـــم (@TheLebanonDream) March 7, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو: الثوار يقتحمون سوبرماركت ويرغمونه على بيعهم الزيت الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 10:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..