صحافة لبنان : الديار : تمسك الحريري بحكومة الـ 18 وزيرا وبتسميتهم منفرداً يعطل الأمور

الديار : تمسك الحريري بحكومة الـ 18 وزيرا وبتسميتهم منفرداً يعطل الأمور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الديار : تمسك الحريري بحكومة الـ 18 وزيرا وبتسميتهم منفرداً يعطل الأمور والان إلى تفاصيل الخبر

الديار : تجمع مصادر وأوساط المعنيين بتشكيل الحكومة أن الأمور على حالها من الركود والجمود وأن لا حل في الأفق القريب، كذلك، تؤكد مصادر مطلعة على أجواء ح-زب الله أن لا وجود لأي تقدم في الملف الحكومي في ظل غياب الوساطات المحلية والخارجية، وأن تمسك الحريري بحكومة الـ 18 وزيرا وبتسميتهم منفرداً يعطل الأمور. وتكرر المصادر، أن ح-زب الله سعى الى حلحلة الأمور عبر القيام بمساع تقّرب وجهات النظر بين عون والحريري، غير أن مساعيه لم يكتب لها النجاح حتى الساعة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الديار : تمسك الحريري بحكومة الـ 18 وزيرا وبتسميتهم منفرداً يعطل الأمور الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 05:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..