صحافة لبنان : “التقدمي الاشتراكي”: الإشكال الذي وقع بالشويفات هو حادث فردي وليس له أي أبعاد سياسية

“التقدمي الاشتراكي”: الإشكال الذي وقع بالشويفات هو حادث فردي وليس له أي أبعاد سياسية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية “التقدمي الاشتراكي”: الإشكال الذي وقع بالشويفات هو حادث فردي وليس له أي أبعاد سياسية والان إلى تفاصيل الخبر

قال “الحزب التقدمي الإشتراكي” في لبنان في بيان له مساء السبت “إثر تجمع عدد من المحتجين في منطقة الشويفات – طريق صيدا القديمة مفرق التيرو، وبالتزامن مع مرور إحدى السيارات المسرعة، تعرض خمسة شبان للصدم ما أدى إلى إصابتهم بجروح طفيفة”، وتابع “تم نقلهم إلى مستشفى كمال جنبلاط حيث يتلقون العلاج المطلوب”.

واضاف البيان “اما في ما يخص إطلاق النار الذي سمع مساء اليوم(السبت) فهو حصل خلال تشييع أحد المتوفين في محلة حي السلم، ولا علاقة لذلك بحادثة الصدم”، وتابع “بناء عليه تؤكد وكالة داخلية الشويفات خلدة أن الإشكال الذي وقع هو حادث فردي وليس له أي أبعاد حزبية أو سياسية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “التقدمي الاشتراكي”: الإشكال الذي وقع بالشويفات هو حادث فردي وليس له أي أبعاد سياسية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 12:46 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..