صحافة لبنان : جنازة يوسف شعبان لم يحضر أحد والنقيب يبرر!

جنازة يوسف شعبان لم يحضر أحد والنقيب يبرر!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية جنازة يوسف شعبان لم يحضر أحد والنقيب يبرر! والان إلى تفاصيل الخبر

شيعت جنازة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان، من مستشفى العجوزة، إلى مقابر الأسرة في أكتوبر، وشارك في تشييع الجثمان عائلة الفنان الراحل وعلى رأسهم ابنته سيناء، إضافة إلى الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي في نقابة الممثلين، والفنان مراد مكرم عضو مجلس إدارة النقابة، وكذلك عدد من محبي الفنان الكبير.

لم يحضر الجنازة نجوم الوسط الفني، الذين تغيبوا في مشهد مؤسف، لكن نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي كان متواجداً وبرر غياب النجوم وعدم حضورهم.

قال شعبان إن الوسط الفني فقد قامة كبيرة قدم عدداً من الأعمال المهمة التي شكلت وجدان الجمهور المصرى والعربى منها مسلسل “رأفت الهجان” و”الشهد والدموع” وغيرها.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأضاف أشرف زكى أنه بشكل شخصى كان أقرب الأشخاص إلى الفنان الراحل، وتشرف بالعمل معه في عدد من الأعمال الفنية، مشيرًا إلى أن يوسف شعبان أعطي نقابة المهن التمثيلية المزيد من النجاحات أثناء توليه منصب النقيب، كما أوضح زكى سبب غياب الفنانين عن حضور الجنازة بأنه يلتمس لهم لهم الأعذار خاصة أننا في ظروف صعبة من انتشار فيروس_كورونا.

النقيب لديه حق فيما قاله، ولا نستطيع أن نلوم أو نعيب على أي فنان لم يحضر الجنازة، خصوصاً مع للانتشار القوي للفيروس، الذي يحول دون المشاركة في الجنازات والمناسبات العامة.

جنازة يوسف شعبان لم يحضر أحد والنقيب يبرر! أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جنازة يوسف شعبان لم يحضر أحد والنقيب يبرر! الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 03:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..