صحافة لبنان : سما المصري لمن قالت: مش هغلط فيك تاني؟

سما المصري لمن قالت: مش هغلط فيك تاني؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سما المصري لمن قالت: مش هغلط فيك تاني؟ والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن المحامي أشرف ناجي الذي يتولى الدفاع عن الراقصة الاستعراضية سما_المصري، عن تنازل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف عن اتهام موكلته في البلاغات والقضايا التي كانت أمام المحكمة الاقتصادية.

قال ناجي إن مرتضى منصور تنازل عن 8 قضايا أمام المحاكم ولا زالت هناك 8 بلاغات أمام النيابة تحت التحقيق مؤكدًا أنه جاري التصالح فيها أيضًا.

اضاف المحامي إنه بالنيابة عن سما المصري يتوجه إلى المستشار مرتضى منصور بالشكر والتقدير والاعتذار الكامل عن أي ما بدر منها في حقه وأنها لن تعود إلى الإساءة له ولا لأي أحد او ذكر اسم أحد مرة أخرى وأنها تعلمت الدرس جيدًا.

وطالب بأن يسامحها الجميع ويعفوا عنها فقد تغيرت بالفعل وتعتذر وترجو من الجميع قبول اعتذارها ومسامحتها.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

يأتي هذا بعدما رفضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الاستشكال المقدم من المستشار أشرف ناجي محامي سما المصري لوقف حكم حبسها عامين، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

اوضحت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه في 24 أبريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتي شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصري”.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

اقرأ: سما المصري ظهرت عورتها وأدخلت للسجن

سما وقبل دخولها السجن كانت تعرض جسدها على كل خلق الله، وكانت تعتمد على الإثارة والإغراء وقلة الأدب، وبأفعالها شوّهت سمعة الفتاة المصرية الجدعة وصاحبة الشهادات العليا.

هذا الحكم ليس مجحفًا بحقها، بل جاء في وقته حتى يضع حدًا لسما وأمثالها من الظهور على السوشيال ميديا بقرف.

اقرأ: تخفيض عقوبة سما المصري وتنهار

سما المصري لمن قالت: مش هغلط فيك تاني؟ أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سما المصري لمن قالت: مش هغلط فيك تاني؟ الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 02:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..