صحافة لبنان : عمرو سعد بقميص مفتوح – صورة

عمرو سعد بقميص مفتوح – صورة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية عمرو سعد بقميص مفتوح – صورة والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن النجم المصري عمرو_سعد، عن ملامح الشخصية التي يجسدها في مسلسل (ملوك الجدعنة) الذي كان يحمل سابقاً عنوان (عش الدبابير)، حيث نشر صورة من كواليس العمل، عبر صفحته.

ظهر خلالها بلوك وشكل جديد، وارتدى قميصاً مفتوحاً، وبدا بلياقة بدنية عالية اكتسبها بعد مزيد من التدريبات الرياضية المكثفة التي مارسها مؤخراً استعداداً لهذا العمل الجديد، ونالت هذه الصورة إعجاب رواد صفحته وجمهور المتابعين له.

وفي سياق متصل يواصل عمرو تصوير مشاهد المسلسل في لبنان، بمشاركة النجم مصطفى شعبان وعدد كبير من الفنانين، حيث يتم التصوير بشكل مكثف حتى يكون العمل جاهزا للعرض في السباق الرمضاني المقبل.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

المسلسل كان يحمل اسم (عش الدبابير)، وتم الاستقرار مؤخرا على اسم (ملوك الجدعنة)، ليكون الاسم النهائي للعمل الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان وحنان مطاوع وعمرو عبدالجليل وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقان يعمل في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل احد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

ويعد المسلسل هو المشاركة الأخيرة للفنان يوسف شعبان الذي انتهى من تصوير مشاهده في دبي قبل وفاته، الأمر الذي جعل الجهة المنتجة للعمل تقرر اهداء المسلسل لروح الفنان الراحل.

عمرو سعد

عمرو سعد بقميص مفتوح – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمرو سعد بقميص مفتوح – صورة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..