صحافة لبنان : نقابة الممرضين شجبت الاعتداء على العاملين في مستشفى الرسول الاعظم

نقابة الممرضين شجبت الاعتداء على العاملين في مستشفى الرسول الاعظم

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نقابة الممرضين شجبت الاعتداء على العاملين في مستشفى الرسول الاعظم والان إلى تفاصيل الخبر

شجبت “نقابة الممرضات والممرضين في لبنان” في بيان، “الاعتداء على العاملين في مستشفى الرسول الاعظم”.

وجاء في البيان: “فيما يستحق الجسم التمريضي والجسم الطبي كل تقدير واحترام… نرى بعض المتهورين يبادرون الابطال في الصفوف الامامية بالضرب والاعتداء بدلا من التحية. ومن جديد يتعرض الممرضات والممرضين والاطباء والمسعفين لابشع الممارسات ومسرحها هذه المرة مستشفى الرسول الاعظم الذي يقدم كل الخدمات الصحية بمهنية وأمانة”.

وناشدت “المسؤولين، السياسيين والأمنيين والأجهزة القضائية بالضرب بيد من حديد، لوقف هذا المسلسل المتنقل في المؤسسات الصحية، عن طريق تأمين الحماية اللازمة، والتحرك لتوقيف المعتدين ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم ممن تسولهم نفسهم الإعتداء على من يقدمون حياتهم وتضحياتهم في سبيل الناس والمجتمع”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نقابة الممرضين شجبت الاعتداء على العاملين في مستشفى الرسول الاعظم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 01:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..