صحافة لبنان : الجيش اللبناني أعاد فتح كورنيش صيدا والأولي بمسرب واحد

الجيش اللبناني أعاد فتح كورنيش صيدا والأولي بمسرب واحد

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الجيش اللبناني أعاد فتح كورنيش صيدا والأولي بمسرب واحد والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”، بأن الجيش عمل عمل على فتح الطريق عند الكورنيش البحري في صيدا، بعدما قطعها محتجون بالاطارات المشتعلة ومستوعبات النفايات، حيث توجه المحتجون في ما بعد الى منطقة الاولي شمال صيدا، وعمدوا الى قطع الطريق بأجسادهم، قبل ان يتدخل الجيش الذي عمل مجددا على فتح مسرب لمرور سيارة واحدة تمهيدا لفتحها.

وكان قطع الطريق على الكورونيش البحري تسبب بزحمة سير خانقة، فيما اكد المحتجون انهم يعمدون الى قطع الطرق احتجاجا بعدما اصبحت الاوضاع غير محتملة، وبعدما بات الفقر والجوع مصير غالبية اللبنانيين في ظل ارتفاع سعرالدولار ومعه غلاء المعيشة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش اللبناني أعاد فتح كورنيش صيدا والأولي بمسرب واحد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 01:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..