صحافة لبنان : لبنان: إخبار ضد حاكم مصرف لبنان وعدد من المصارف والشركات

لبنان: إخبار ضد حاكم مصرف لبنان وعدد من المصارف والشركات

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية لبنان: إخبار ضد حاكم مصرف لبنان وعدد من المصارف والشركات والان إلى تفاصيل الخبر

تقدم عدد من المحامين الخميس بإخبار إلى النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون سجل برقم 1666/م/2021 بوجه كل من حاكم مصرف لبنان رياض سلامه وعدد من المؤسسات التجارية والمصارف والمستشفيات، بجرائم صرف النفوذ والإختلاس والاستثمار والإخلال بواجبات الوظيفة.

وشمل الإخبار كل من يظهره التحقيق فاعلا أو شريكا أو متدخلا أو محرضا بالجرائم المذكورة، والتي تؤلف عناصر جرائم المواد /357/ و/363/ و/367/ و/377/ من قانون العقوبات معطوفة على المواد /1/ حتى /3/ من قانون الإثراء غير المشروع، وذلك بسبب إعطاء قروض مدعومة لمشاريع لا تتمتع بأي طابع إنمائي أو تطويري في أحد القطاعات الاقتصادية الحيوية، وقد تم إحالة الإخبار الى المديرية العامة لأمن الدولة لإجراء التحقيق .

وطالب الإخبار تجميد الحسابات المصرفية للمستدعى بوجههم لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد ووضع إشارة على القيود والسجلات العائدة للأموال المنقولة وغير المنقولة للمستدعى بوجههم الى حين صدور الأحكام المبرمة عن المحكمة المختصة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لبنان: إخبار ضد حاكم مصرف لبنان وعدد من المصارف والشركات الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 03:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..