صحافة لبنان : هذا هو موعد وصول لقاح استرازينيكا إلى لبنان

هذا هو موعد وصول لقاح استرازينيكا إلى لبنان

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية هذا هو موعد وصول لقاح استرازينيكا إلى لبنان والان إلى تفاصيل الخبر

أشار رئيس اللجنة الوطنية لادارة اللقاح عبد الرحمن البزري, الى أنه "كان لديهم تواصل مع شركة استرازينيكا على ان اللقاح سيصل الى لبنان خلال الاسبوع الاخير من شباط والاسبوع الاول من اذار، لكننا سنعيد التواصل مع الشركة لتأمينه للشعب اللبناني".

وفي حديث "لصوت لبنان 100,5", قال: "الجرعة الثانية من استرازينيكا ستصل بعد ثلاثة أشهر من الاولى مما سيساعدنا في تلقيح العدد الاكبر من المواطنين في هذا الوقت".

وأضاف, "عندما تكون كمية اللقاح محدودة فيجب العمل على اسس علمية وعالمية لتأمين المناعة للأشخاص الذين هم بأمسّ الحاجة لها، لكن هناك من لا يزال يعترض على الطريقة ويعتبر نفسه أحقّ".

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هذا هو موعد وصول لقاح استرازينيكا إلى لبنان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/03/04 الساعة 10:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..