صحافة لبنان : الصحة اللبنانية نشرت الجدول الأسبوعي لحملة التلقيح ضد كورونا

الصحة اللبنانية نشرت الجدول الأسبوعي لحملة التلقيح ضد كورونا

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الصحة اللبنانية نشرت الجدول الأسبوعي لحملة التلقيح ضد كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت وزارة الصحة العامة في لبنان الاحد الجدول الأسبوعي للحملة الوطنية للقاح والذي يعرض بالارقام حركة المخزون وأعداد الأشخاص الذين تلقوا اللقاح ضد وباء كورونا.

وأشارت الوزارة الى ان “جميع البيانات التفصيلية موثقة لدى المراكز المعتمدة وفرق المتابعة والتدقيق في وزارة الصحة العامة”، وتابعت ان “الوحدة المستعملة في التقرير هي الجرعة DOSE”، وأكدت على “جميع المراكز المعتمدة عدم التلقيح دون موعد مسبق على المنصة”.

وأوضحت الوزارة ان “مخزون اللقاحات المتبقية في المستشفيات: 1131 جرعة”، وتابعت “تعتمد عيادة نقالة واحدة وفق جدول زمني معلن على أن تكون مخصصة فقط للمراكز الصحية والرعائية”.

 

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصحة اللبنانية نشرت الجدول الأسبوعي لحملة التلقيح ضد كورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 10:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..