صحافة لبنان : صادق الصباح يرد على نيكول سابا: المجالس في الأمانات

صادق الصباح يرد على نيكول سابا: المجالس في الأمانات

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية صادق الصباح يرد على نيكول سابا: المجالس في الأمانات والان إلى تفاصيل الخبر

ردّ المنتج اللبناني ​صادق الصباح​ على الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ بعد قولها في برنامج "​المواجهة​" من تقديم الإعلامي اللبناني ​رودولف هلال​ على شاشة "الـlbci" انها كانت قد اتفقت معه على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" الى جانب الممثل السوري تيم حسن، اضافة الى وعده لها بفرص مقبلة.

وكتب الصباح على صفحته الخاصة: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبه ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الإتفاق وبعد الإتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات. إلى الملتقى إن شاء الله".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صادق الصباح يرد على نيكول سابا: المجالس في الأمانات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 10:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..