صحافة لبنان : المقداد سأل عن أسباب تخفيف قيود الاقفال بظل تفشي كورونا المستمر في لبنان

المقداد سأل عن أسباب تخفيف قيود الاقفال بظل تفشي كورونا المستمر في لبنان

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية المقداد سأل عن أسباب تخفيف قيود الاقفال بظل تفشي كورونا المستمر في لبنان والان إلى تفاصيل الخبر

سأل عضو لجنة الصحة النيابية النائب الدكتور علي المقداد الأحد “اللجنة الوزارية لمكافحة كورونا عن أسباب تخفيف قيود الاقفال في ظل تفشي وباء كورونا المستمر في لبنان”.

واضاف المقداد “غدا يبدأ العمل بتخفيف قيود خطة الإقفال التي طبقت جزئيا!! هل تعلمون أنه لا توجد أسرة شاغرة للمرضى في المستشفيات؟ وأن نسبة الوفيات لا تزال مرتفعة؟”، وتابع “المطلوب تنفيذ الخطة في كل المحافظات أسوة ببيروت وجبل لبنان، وإلا الكارثة تكمل طريقها بقسوة والله يستر”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المقداد سأل عن أسباب تخفيف قيود الاقفال بظل تفشي كورونا المستمر في لبنان الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 09:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..