صحافة لبنان : بالصور- نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة

بالصور- نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بالصور- نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ عن تسلمها "الإقامة الذهبية" من دولة ​الإمارات العربية المتحدة​، ونشرت نجوى عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور توثّق هذا الحدث، وعلقت قائلة :"تشرّفت اليوم بإستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين".

نجوى التي أطلقت الشهر الماضي أغنية "زايد مجدها"، من كلمات روجيه فغالي، لحن أنطوان الشعك، توزيع موسيقي وتسجيل ستوديو داني حلو، تسجيل صوت وكورس ستوديو جو بارودجيان، والتي قالت عنها إنها عربون حُبّ ووفاء من كلّ لبنان إلى الإمارات وشعبها وحكامها، ها هي الإمارات العربية المتحدة تبادل نجوى الوفاء، وتمنحها هذه الإقامة الذهبية التي تستحقها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالصور- نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 02:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..