مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: الرئيس عون واللبنانية الأولى تلقيا اللقاح وعشرة من الفريق اللصيق الذين سجلوا أسماءهم

مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: الرئيس عون واللبنانية الأولى تلقيا اللقاح وعشرة من الفريق اللصيق الذين سجلوا أسماءهم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: الرئيس عون واللبنانية الأولى تلقيا اللقاح وعشرة من الفريق اللصيق الذين سجلوا أسماءهم عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

رئيس الجمهورية: لاقبال اللبنانيين على تسجيل أسمائهم والمساهمة في مكافحة الوباء

----------

اعلن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الأولى السيدة ناديا عون تلقيا اللقاح ضد "كورونا" مع عشرة من أعضاء الفريق اللصيق والملازم للرئيس الذين سجلوا أسماءهم وفقا للأصول على المنصة الخاصة بالتلقيح.

ودعا الرئيس عون في المناسبة اللبنانيين الى الاقبال على تسجيل أسمائهم على المنصة لتلقي اللقاح والمساهمة في مكافحة انتشار هذا الوباء.

يذكر انه كانت سجلت خلال الفترة السابقة إصابات بفيروس "كورونا" في الفريق العامل المباشر مع رئيس الجمهورية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: الرئيس عون واللبنانية الأولى تلقيا اللقاح وعشرة من الفريق اللصيق الذين سجلوا أسماءهم الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 07:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..