محطات الوقود في عكار رفعت خراطيمها واهالي المنطقة طالبوا حماية المستهلك بدهم المحطات المقفلة

محطات الوقود في عكار رفعت خراطيمها واهالي المنطقة طالبوا حماية المستهلك بدهم المحطات المقفلة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محطات الوقود في عكار رفعت خراطيمها واهالي المنطقة طالبوا حماية المستهلك بدهم المحطات المقفلة عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن عودة ازمة فقدان المحروقات في مختلف المناطق العكارية مع رفع القسم الاكبر من محطات الوقود خراطيمها، بحجة نفاذ الكميات في خزاناتها، الامر الذي تسبب ببلبلة لدى السائقين واصحاب السيارات والحافلات والشاحنات الذين استغربوا هذا الامر، متهمين “بعض اصحاب المحطات بالتكتم على مخزونهم بهدف تحقيق ارباح اضافية مع زيادة متوقعة بسعر صفيحتي البنزين والمازوت”.

وتمنى العديد من ابناء المنطقة على مديرية حماية المستهلك “دهم المحطات المقفلة لتبيان مدى صحة ادعاءات اصحابها بان لا محروقات في الخزانات، ومحاسبة المخالفين والمحتكرين منهم”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محطات الوقود في عكار رفعت خراطيمها واهالي المنطقة طالبوا حماية المستهلك بدهم المحطات المقفلة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 07:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..