تجمع العلماء نعى النقاش: كبار من هذا النوع لا يرحلون بمجرد موتهم

تجمع العلماء نعى النقاش: كبار من هذا النوع لا يرحلون بمجرد موتهم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تجمع العلماء نعى النقاش: كبار من هذا النوع لا يرحلون بمجرد موتهم عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

نعى “تجمع العلماء المسلمين” في بيان، “المناضل والمجاهد والمقاوم الكبير أنيس النقاش”، معتبرا أن “كبارا من هذا النوع لا يرحلون بمجرد موتهم بل آثارهم وجهادهم تبقى شاهدة على حضورهم ونبراسا يستفيد منه المجاهدون لإكمال المسيرة وتحقيق الأهداف التي سعى إليها وعلى رأسها تحرير فلسطين من البحر إلى النهر”.

وأشار التجمع الى أن النقاش “كان حريصا على العلاقة معه وأكد في أكثر من لقاء على أهمية دوره لدرء الفتنة وتفويت الفرصة على مخططات الأعداء وإفشال مشاريعهم التقسيمية، وبدورنا كنا نحرص على الاستماع إلى آرائه والاستفادة منها في عملنا الساعي لوحدة الأمة وتحقيق تقدمها وازدهارها”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تجمع العلماء نعى النقاش: كبار من هذا النوع لا يرحلون بمجرد موتهم الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 06:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..