ملكة جمال لبنان في إعلان عطر عمرو دياب... فيديو

ملكة جمال لبنان في إعلان عطر عمرو دياب... فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ملكة جمال لبنان في إعلان عطر عمرو دياب... فيديو عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

وعبر فيديو وصورة شاركتهما مايا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ظهرت ملكة جمال لبنان رفقة الفنان عمرو دياب من حفل إعلان "عطر عمرو دياب الجديد" الذي طرح مساء أمس الاثنين.

وتظهر ملكة جمال لبنان بجوار عمرو دياب في الحفل، الذي أقيم بدبي أمس، وفي مقطع فيديو آخر يراقب حضور الحفل العد التنازلي لإطلاق الإعلان على شاشة عملاقة.

وكان عمرو دياب قد طرح إعلان عطره الجديد وذلك ضمن كليب أغنية "وأنا معاك" والذي تم تصويره بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان.

يذكر أن أغنية وأنا معاك" من كلمات خالد تاج الدين ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي.

وظهر دياب في كليبه الجديد بمجموعة مشاهد رومانسية تجمعه ببطلة الكليب إنجي كيوان، بالإضافة إلى عدد من عارضات الأزياء المشاركات فيه.

يشار إلى أن دياب من المتوقع أن يطلق عطره رسميا في حفل كبير بدبي خلال الفترة القادمة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ملكة جمال لبنان في إعلان عطر عمرو دياب... فيديو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 04:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..