الأسد أبرق إلى عائلة أنيس النقاش معزياً: أمضى حياته مقاوماً ضد الاحتلال وأتباعه

الأسد أبرق إلى عائلة أنيس النقاش معزياً: أمضى حياته مقاوماً ضد الاحتلال وأتباعه

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأسد أبرق إلى عائلة أنيس النقاش معزياً: أمضى حياته مقاوماً ضد الاحتلال وأتباعه عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أبرق الرئيس السوري بشار الاسد إلى أسرة الفقيد أنيس النقاش معزياً. وجاء في البرقية:

"ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المفكر والمناضل العروبي أنيس النقاش، نتقدم إليكم وإلى جميع المناضلين والمقاومين الأحرار بأحر التعازي القلبية، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

لقد أمضى الفقيد حياته مقاوماً ضد الاحتلال وأتباعه في منطقتنا، ومدافعاً عن القضايا العربية، بجسده وبفكره، فكان وسيبقى دائماً، أحد الرموز المشرفة التي ستخلد في الذاكرة العربية لتستلهم منها الأجيال معنى التمسك بالأرض والدفاع عنها والنضال من أجل القضايا المحقة.

 

وكما احتضنته دمشق في أيامه الأخيرة، فإن الشعب السوري سيحتضن في وجدانه على الدوام ذكراه العطرة.

 

إنا لله وانا اليه راجعون".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأسد أبرق إلى عائلة أنيس النقاش معزياً: أمضى حياته مقاوماً ضد الاحتلال وأتباعه الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..