النواب فوق الـ75 عاماً يتلقحون ضد كورونا اليوم .. ومسؤول دولي كبير: no wasta !

النواب فوق الـ75 عاماً يتلقحون ضد كورونا اليوم .. ومسؤول دولي كبير: no wasta !

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن النواب فوق الـ75 عاماً يتلقحون ضد كورونا اليوم .. ومسؤول دولي كبير: no wasta ! عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أكد أمين عام مجلس النواب عدنان ضاهر للصحافي تيمور أزهري أنّه سيتم اليوم تلقيح النواب وأفراد طاقم عمل المجلس النيابي الذين تتخطى أعمارهم الـ75 عاماً ضد فيروس كورونا، وذلك في مجلس النواب.

 

وفي تعقيب له على المعلومة، غرّد مدير دائرة المشرق في البنك الدولي ساروج كومار جاه مؤكداً أنّ هذه الخطوة تمثّل انتهاكاً للشروط والأحكام المتفق عليها مع البنك الدولي "للتطعيم العادل والمنصف". وأضاف: "يتعين على الجميع تسجيل أسمائهم وانتظار دورهم"، مرفقاً تغريدته بوسم "no wasta".

كما حذّر المسؤول الدولي من أنّه في حال تأكّد حصول انتهاك للاتفاق، فقد يعلّق البنك الدولي تمويل اللقاحات والدعم للبنان في إطار مواجهة فيروس كورونا. وعليه، دعا الجميع، على اختلاف مواقعهم، إلى التسجيل على المنصة وانتظار دورهم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النواب فوق الـ75 عاماً يتلقحون ضد كورونا اليوم .. ومسؤول دولي كبير: no wasta ! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 01:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..