مديرية الأمن العام تعلن عودة السماح بدخول اللبنانيين وعائلاتهم من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية

مديرية الأمن العام تعلن عودة السماح بدخول اللبنانيين وعائلاتهم من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مديرية الأمن العام تعلن عودة السماح بدخول اللبنانيين وعائلاتهم من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

إستناداً الى قرار رئاسة مجلس الوزراء المتعلق بتحديث استراتيجية مواجهة فيروس كورونا ومراحل التخفيف التدريجي لقيود الإغلاق اعلنت المديرية العامة للأمن العام عن السماح بدخول اللبنانيين وأفراد عائلاتهم العالقين في سوريا والراغبين بالعودة الى لبنان عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين إعتباراً من الساعة 9:00 ولغاية الساعة 18:00 من تاريخ 24/02/2021 شرط حيازتهم على فحص PCR نتيجته سلبية ولا تزيد مدته عن 96 ساعة من سوريا، على أن يخضعوا مجدداً لفحص PCR على الحدود من قبل فرق وزارة الصحة العامة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مديرية الأمن العام تعلن عودة السماح بدخول اللبنانيين وعائلاتهم من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..