الجيش اللبناني يحذر: تفجير بعد قليل قبالة كورنيش بيروت

الجيش اللبناني يحذر: تفجير بعد قليل قبالة كورنيش بيروت

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الجيش اللبناني يحذر: تفجير بعد قليل قبالة كورنيش بيروت عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

وأعلنت قيادة الجيش عبر موقعها على "تويتر"، تفجير قذائف من مخلفات الحرب في البحر قبالة مطعم دبيبو-الروشة، في العاصمة اللبنانية بيروت.

تحيط قيادة الجيش المواطنين علماً أنه سوف يتم تفجير قذائف من مخلفات الحرب في البحر مقابل مطعم دبيبو-الروشة ابتداء من الساعة ١١ صباحا. لذا، تدعو قيادة الجيش المواطنين وأصحاب مراكب الصيد والنزهة، إلى عدم الاقتراب من البقعة المذكورة في الزمان والمكان المحددين اعلاه.#الجيش_اللبناني pic.twitter.com/cZYIU0jWmJ

— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) February 23, 2021

​ولفتت القيادة إلى أن التفجير سيحدث بدءا من الساعة 11 من قبل ظهر اليوم، الثلاثاء (بتوقيت لبنان).

ودعت المواطنين وأصحاب مراكب الصيد والنزهة، إلى عدم الاقتراب من البقعة المذكورة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش اللبناني يحذر: تفجير بعد قليل قبالة كورنيش بيروت الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..