خبر جيّد عن كورونا في المستشفيات اللبنانية

خبر جيّد عن كورونا في المستشفيات اللبنانية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن خبر جيّد عن كورونا في المستشفيات اللبنانية عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أكد نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون ان هناك اقبالا من جانب اللبنانيين على تلقي اللقاحات، لافتا، في حديث الى "صوت كل لبنان"، الى انه في البداية كان سير عملية التلقيح بطيئاً، بسبب بعض الصعوبات اللوجستية، الا ان الوتيرة بدأت تتحسن.

 

وردا على سؤال حول كيفية استخدام اللقاحات في حال توفرها بشكل إضافي، لفت هارون الى أن لدى المستشفيات لوائح بأسماء الذين سيتلّقون اللقاح، واذا تبين أن هناك عددا فائضا من اللقاحات، عندها يتصل المعنيون في المستشفى بالمسجلين على لوائح التلقيح في اليوم التالي، ليحضروا في اليوم الذي سُجل خلاله الفائض. وأوضح هارون أنه حتى الان لم تحصل أي عملية تلف للقاحات اضافية، الا بعدد لا يذكر، مؤكدا تحسن واقع كورونا في المستشفيات، وانخفاض عدد المصابين الذين يقصدونها، وذلك نتيجة الاقفال العام والوعي لدى الناس.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خبر جيّد عن كورونا في المستشفيات اللبنانية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:31 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..