لحود: سنفتقد أنس مجالسة أنيس النقاش

لحود: سنفتقد أنس مجالسة أنيس النقاش

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لحود: سنفتقد أنس مجالسة أنيس النقاش عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

توجّه النائب السابق اميل لحود بالتعزية "الى عائلة الراحل أنيس النقاش، كما الى كلّ مناضل مؤمن بقضيّته، كما كان النقاش، النموذج الفريد لمن ناضل طوال عمره، وقلبه على يده وإيمانه لا ينكسر".

وقال لحود، في بيان: "عرفنا في الراحل مزايا إنسانيّة كثيرة، والأهمّ أنّنا عرفنا فيه السيرة الناصعة وقد ترسّل للقضايا التي آمن بها، وعلى رأسها القضيّة الفلسطينيّة، فخاطر مراراً بحياته، واختبر السجن، وما انكفأ، بل واصل حربه الطويلة ضدّ الطغيان ولكنّ من موقعٍ فكريّ فكان المحلّل الرؤيوي الذي أضاء، مراراً، درب المقاومة بعمق تحليلاته وصوابيّتها".

وأضاف: "سنفتقد أنس مجالسة أنيس النقاش، وقد سرقه من محبّيه فيروس لعين يفتك بالبشريّة، فنال أخيراً من جسد من وهب نفسه، منذ زمن، دفاعاً عن الحقّ والكرامة".

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لحود: سنفتقد أنس مجالسة أنيس النقاش الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 10:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..