رانيا منصور تكشف كواليسها مع اسود فاتح أثناء انفجار بيروت

رانيا منصور تكشف كواليسها مع اسود فاتح أثناء انفجار بيروت

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رانيا منصور تكشف كواليسها مع اسود فاتح أثناء انفجار بيروت عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

قالت الفنانة رانيا منصور، إنها تترقب عرض مسلسل «أسود فاتح» عبر قناة mbc مصر الفضائية، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل فور عرضه على منصة شاهد.نت الإلكترونية وحول كواليس المسلسل، قالت رانيا منصور، إنها تصادف تواجدها في لبنان لتصوير المسلسل خلال إنفجار مرفأ بيروت، الذي هز العالم كله، لافتة إلى أنها لم بكن لديها تصوير في ذلك اليوم لكنها كانت داخل أحد المولات. وأشارت رانيا منصور، أنها تفاجأت بتكسير النوافذ الزجاجية ودوي الإنفجار الضحم، دون أن تعرف السبب الواضح من ذلك لكنها لم تصاب بأي شئ إثر الإنفجار، موضحة أنها كانت بجوار باب المول وفور سماع الإنفجار خرجت مسرعة، وأنه لم يحدث أي تدافع لقلة المتواجدين داخل المول أثناء الإنفجار.

وأوضحت «منصور» أن الفنانة هيفاء وهبي، كان لديها تصوير في ذلك اليوم لكن اليوم مر بسلام على فريق عمل المسلسل، ولكن الرهبة سيطرت عليهم بالكامل لمحاولة إضمئنان كلًا منهم على الآخر، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من الفنانة روجينا بعد هذا الإنفجا مسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رانيا منصور تهنئ الأقباط بعيد الميلاد

رانيا منصور تستمتع بوقتها على نغمات عمرو دياب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رانيا منصور تكشف كواليسها مع اسود فاتح أثناء انفجار بيروت الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 08:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..