نداء الوطن : القاضي بيطار بصدد إحالة ملف الاستدعاءات برمته إلى المجلس النيابي ؟

نداء الوطن : القاضي بيطار بصدد إحالة ملف الاستدعاءات برمته إلى المجلس النيابي ؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نداء الوطن : القاضي بيطار بصدد إحالة ملف الاستدعاءات برمته إلى المجلس النيابي ؟ عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

نداء الوطن : تواترت معلومات مستقاة من أروقة قصر العدل تفيد بأنّ المحقق العدلي الجديد في قضية إنفجار مرفأ بيروت القاضي طارق بيطار بصدد إحالة ملف الاستدعاءات برمته إلى المجلس النيابي كما كان قد طالب رئيس المجلس نبيه بري، وإيداعه الأمانة العامة للإطلاع على المستندات التي يتضمنها وتم تأسيس الادعاءات بموجبها على دياب وخليل وزعيتر وفنيانوس لإجراء المقتضى الدستوري بشأنها، على أن يصار بعدها إلى تقرير مصيرها لناحية السير فيها عبر إحالتها إلى المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نداء الوطن : القاضي بيطار بصدد إحالة ملف الاستدعاءات برمته إلى المجلس النيابي ؟ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 06:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..