حماس تنعى المفكر اللبناني أنيس النقاش

حماس تنعى المفكر اللبناني أنيس النقاش

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حماس تنعى المفكر اللبناني أنيس النقاش عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطن

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، من الشعب اللبناني، ومن عائلة الفقيد، ومن قوى المقاومة، ومن أبناء الأمة العربية والإسلامية جمعاء، بأصدق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة المناضل المفكر والباحث اللبناني العربي الكبير، أنيس النقاش، رئيس شبكة أمان للدراسات الاستراتيجية، الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين إثر إصابته بفيروس (كورونا).

وقالت الحركة في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن رحيل النقاش خسارة كبيرة للقضية الفلسطينية التي ظل مدافعا عنها وعن حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته، ومقاوما صلبا ضد الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه حتى آخر  أيام حياته، كما فقدت الأمة العربية أحد فرسان الحقيقة والكلمة الصادقة والمواقف الصلبة دفاعا عن قضايا الأمة، ومواجهة كل المشاريع الصهيوأمريكية في المنطقة.

وختمت حماس بيانها: "نسأل الله عز وجل أن يتقبله، وأن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يحسن عزاء عائلته وأبنائه وأهله وذويه ومحبّيه، وأن يرزقهم الصبر والسلوان".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حماس تنعى المفكر اللبناني أنيس النقاش الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن - شؤون فلسطينية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..