“المجموعة اللبنانية للإعلام – قناة المنار واذاعة النور” نعت المناضل اللبناني والعربي أنيس نقاش

“المجموعة اللبنانية للإعلام – قناة المنار واذاعة النور” نعت المناضل اللبناني والعربي أنيس نقاش

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “المجموعة اللبنانية للإعلام – قناة المنار واذاعة النور” نعت المناضل اللبناني والعربي أنيس نقاش عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

نعتِ “المجموعة اللبنانية للإعلام – قناة المنار واذاعة النور المناضل اللبناني والعربي أنيس نقاش الذي نقش اسمه مجاهدا على طريق فلسطين حاملا لفكرها وصوتها ورايتها.

وفي بيانٍ، اعتبرتِ المجموعة اللبنانية للاعلام، أنّ الراحل غابَ بعد ان كان صوتا من أصوات الحق بوجه الظالم وثائرا مقاوماً لم يساوم، وفي وقتٍ أحوج ما نكون فيه لأصوات الحق زمن التضليل ولاصحاب الرؤى الثورية زمن التطبيع وحملات الذل العربية.

واضاف البيان: إن “المجموعة اللبنانية للاعلام قناة المنار واذاعة النور”، تنعى نقاش رفيقا لمنبرها الصداح باسم القضية وحاضرا على شاشتها وأثيرها، مدافعاً عن قضايا المظلومين والمستضعفين خصوصا فلسطين وقضيتها، كما تتوجه من عائلته ومحبيه بأحرّ التعازي سائلة المولي العلي القدير أن يجعله في أعلى عليين مع الشهداء والمجاهدين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “المجموعة اللبنانية للإعلام – قناة المنار واذاعة النور” نعت المناضل اللبناني والعربي أنيس نقاش الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 11:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..