سلطنة عمان تعلق دخول مواطنين من عشر دول بينها السودان ولبنان

سلطنة عمان تعلق دخول مواطنين من عشر دول بينها السودان ولبنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سلطنة عمان تعلق دخول مواطنين من عشر دول بينها السودان ولبنان عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

Reuters

علقت سلطنة عمان، اليوم الاثنين، دخول الوافدين من عشر دول من بينها السودان ولبنان والبرازيل وجنوب إفريقيا وذلك لمدة 15 يوما اعتبارا من 25 فبراير.

وأعلنت اللجنة العليا للتعامل مع كوفيد-19 أنها علقت دخول الوافدين من السودان ولبنان والبرازيل وجنوب أفريقيا ونيجيريا وتنزانيا وغانا وإثيوبيا وغينيا وسيراليون لمدة 15 يوما اعتبارا من 25 فبراير.

ويشمل القرار أيضا الوافدين من أماكن أخرى إذا كانوا قد مروا عبر أي من تلك البلدان في الأيام الأربعة عشر السابقة لتقديم طلب دخول السلطنة.

وقالت اللجنة إنه يستثنى من ذلك المواطنون العمانيون والدبلوماسيون والعاملون الصحيون وأسرهم.

المصدر: "رويترز"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلطنة عمان تعلق دخول مواطنين من عشر دول بينها السودان ولبنان الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/02/22 الساعة 10:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..