محمد عبده بصورة من شبابه أمام أهرامات الجيزة

محمد عبده بصورة من شبابه أمام أهرامات الجيزة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد عبده بصورة من شبابه أمام أهرامات الجيزة عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

تداول عدد من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهر فيها الفنان السعودي ​محمد عبده​ من مرحلة شبابه، بينما كان في زيارة إلى مصر وتحديداً إلى أهرامات الجيزة.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ ركزت معظم التعليقات على شكل عبده، مشيرين إلى أنه لايزال يحافظ على نفس ملامحه إلى اليوم، والفرق الوحيد هو إكتسابه وزناً إضافياً.

ومن ناحية أخرى، كان انتشر مؤخراً مقطع فيديو يوثق عزف بدر عبده ابن محمد عبده، على العود وغناءه لوالده أغنيته الشهيرة "الحمد لله على السلامة ألف مرة".

وأشاد المتابعون بصوت وأداء بدر وبإجادته الغناء، وكتب أحدهم :"ابن الوز عوام"، فيما طالب آخرون بأن يظهر على الساحة الفنية ولا يبقى خلف الأضواء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد عبده بصورة من شبابه أمام أهرامات الجيزة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/28 الساعة 05:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..