شفاء وائل الإبراشي

شفاء وائل الإبراشي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شفاء وائل الإبراشي عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أعلن المذيع المصري وائل الإبراشي اليوم، عن شفائه من فيروس_كورونا، بعد تأكده من سلبية المسحة الخامسة بعد إصابته قبل أسابيع.

وجاءت نتيجة المسحة الخامسة سلبية، حيث تعافى وائل الإبراشي من الفيروس أخيراً، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، ليستكمل مرحلة ما بعد الشفاء في منزله، فلا يزال يعاني فقط من بعض الالتهابات البسيطة، بينما استعادت الرئة نشاطها وأصبح التنفس طبيعيًا.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها!

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021

كانت أسرة وائل الإبراشي وجهت رسالة لجميع محبيه القلقين على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، جاء بها: (بناء على رغبة الأسرة هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي التي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط).

تابع البيان:

(والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن، ونرجوا من الجميع احترام مشاعر الاسرة بعدم بث الشائعات والاخبار الكاذبة والمغلوطة).

شفاء وائل الإبراشي أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شفاء وائل الإبراشي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/28 الساعة 03:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - أخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..