رانيا محمود ياسين إلى جانب جمال سليمان في الطاووس

رانيا محمود ياسين إلى جانب جمال سليمان في الطاووس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رانيا محمود ياسين إلى جانب جمال سليمان في الطاووس عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

إنضمت الممثلة المصرية ​رانيا محمود ياسين​ إلى مسلسل "الطاووس" الذي يقوم ببطولته الممثل السوري ​جمال سليمان​ ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

يشارك في المسلسل أيضاً الممثلين سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ومها نصار، وفرح الزاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًأ على عقب.

يُذكر أن رانيا محمود ياسين شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "فلانتينو" مع الممثلين المصريين عادل إمام ،داليا البحيري، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، هدى المفتي، سليمان عيد، حمدي الميرغني، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رانيا محمود ياسين إلى جانب جمال سليمان في الطاووس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 10:29 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..