روان بن حسين تحاكم في بريطانيا لهذا السبب

روان بن حسين تحاكم في بريطانيا لهذا السبب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن روان بن حسين تحاكم في بريطانيا لهذا السبب عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

تطورات جديدة شهدها الخلاف بين الفاشينيستا الكويتية ​روان بن حسين​وطليقها رجل الأعمال الليبي ​محمد يوسف المقريف​، والذي كان رفع ضدها في بريطانيا دعوى قضائية متهمًا إياها بمطاردته وضربه في شهر /حزيرانيونيو الماضي، وإلحاق الضرر بقميصه باهظ الثمن.

وتعليقًا على القضية، قالت محامية روان بن حسين: " روان تعيش في دبي، وهي حالياً هناك مع طفلها الصغير. ومع الوضع الحالي وإغلاق جميع ممرات السفر، قد تكون هناك صعوبة في إدخالها إلى البلاد والمثول للمحاكمة".

من جهته، قال المدعي العام سيمون موغان: "ليس هناك ما يمنع المدعى عليها من القدوم من دبي سوى أنها يجب عليها عزل نفسها لمدة 10 أيام، لكنني لست على علم بأي قيود معينة على السفر من لندن إلى دبي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر روان بن حسين تحاكم في بريطانيا لهذا السبب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 10:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..